الرئيسية / قسم الاخبار / محليات / الوقف الشيعي يحمل الحكومة مسؤولية امن الدوائر من سطوة المجموعات المسلحة السائبة

الوقف الشيعي يحمل الحكومة مسؤولية امن الدوائر من سطوة المجموعات المسلحة السائبة

نفى ديوان الوقف الشيعي، الخميس، الأنباء التي تناقلتها بعض وسائل الاعلام عن اعتقال رئيس الديوان، فيما حمل الحكومة مسؤولية امن الدوائر من سطوة المجموعات المسلحة السائبة.
وقال مدير الاعلام والعلاقات العامة في ديوان الوقف الشيعي علي يوده الربيعي في بيان تلقت {الحياة عراق} نسخة منه، ان “الأنباء التي تناقلتها بعض وسائل الاعلام والوكالات الإخبارية الالكترونية غير دقيقة وعارية عن الصحة”، داعيا وسائل الاعلام الى “توخي الحذر في تغطياتها الإخبارية والتحقق من سلامة ودقة معلوماتها نظرا لمجافاتها الواقع”.
وأضاف ان “رئيس ديوان الوقف الشيعي وعددا من مدراء الديوان تعرضوا الى اعتداء اثم من قبل مجموعة من المسلحين الملثمين على دار الضيافة الحسينية حيث صادرت أسلحة الحماية المكلفين بحماية الدار ورئيس الديوان وفرت منسحبة”، مؤكداً “سلامة رئيس الديوان”.
وحمل الربيعي “الحكومة والجهات الأمنية مسؤولية توفير الأمن لكافة المواطنين والدوائر الحكومية والعاملين فيها من سطوة المجموعات المسلحة السائبة”.
يشار الى ان المرجعية الدينية العليا، كانت قد دعت في وقت سابق، ومن خلال ممثليها، الى رعاية السلم الاهلي بين ابناء الوطن وحصر السلاح بيد الدولة.
وكانت مجموعة مسلحة من الملثمين من جهة مجهولة قد اقتحمت دار الضيافة التي يسكنها رئيس الديوان واعتدت على بعض أفراد الحماية وصادرت أسلحتهم وانسحبت.

عن alhayatiraq

شاهد أيضاً

المرور تكشف موعد توزيع لوحات الحمل وموقعها

 كشفت مديرية المرور العامة، عن موعد توزيع لوحات سيارات “الحمل” وموقع التسليم. وذكر اعلام المرور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 + اثنان =