الرئيسية / قسم الاخبار / اخبار البصرة / محافظ البصرة يوقف جميع مناقصات الكهرباء ويحيلها الى الصناعة

محافظ البصرة يوقف جميع مناقصات الكهرباء ويحيلها الى الصناعة

أوعز محافظ البصرة اسعد العيداني، الأربعاء، بايقاف جميع مناقصات تجهيز قابلوات ومحولات القدرة الكهربائيه ومتنقلات وتنفيذ مشاريع لفك اختناقات الأزمة الكهربائية في المحافظة.
وقال مكتب المحافظ في بيان تلقت “الحياة عراق ” نسخة منه، إن “محافظ البصرة اسعد العيداني اوعز بايقاف جميع مناقصات تجهيز قابلوات ومحولات القدرة الكهربائيه ومتنقلات وتنفيذ مشاريع لفك اختناقات الأزمة الكهربائية في محافظة البصرة”.
ووأضاف البيان، أن “العيداني اصدر القرار في يوم ١١ حزيران بتحويل المناقصات لوزارة الصناعة والمعادن وسبق وان تعذرت وزارة الصناعة والمعادن عن تنفيذ مثل هذه المشاريع وبكتاب رسمي صادر عنها وبرغم من تجارب الوزارة في تنفيذ مثل هذه المشاريع في السنوات السابقة وعدم قدرتها على تنفيذ المشاريع وحصول المشاكل والمعوقات بينها وبين المديريات الخاصة بتنفيذ مشاريع الكهرباء الى ان اصرار العيداني على ذلك ثير الريبه”.
وتابع، أن “العيداني اتخذ القرار هذا دون الرجوع المدراء العامون في المحافظة ووزارة الكهرباء واخذ رأيها بالموضوع وذلك ماينذر بخطورة الوضع خلال الصيف الحالي في المحافظة مع ارتفاع درجات الحرارة وسط سخط المواطنين من عدم توفر الطاقة الكهربائية في المحافظة

عن alhayatiraq

شاهد أيضاً

بريطانيا تقرر إرسال قوات خاصة إلى منطقة الخليج

سترسل قيادة البحرية الملكية لبريطانيا 100 جندي من القوات الخاصة إلى منطقة الخليج، وتتمثل مهمتهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − عشرة =