الرئيسية / قسم الاخبار / محليات / محافظ البصرة يعلن قرب افتتاح قاعدة بيانات للمعلومات وسوق للجملة في قضاء الزبير

محافظ البصرة يعلن قرب افتتاح قاعدة بيانات للمعلومات وسوق للجملة في قضاء الزبير

اعلن محافظ البصرة المهندس اسعد عبد الامير العيداني عن قرب افتتاح قاعة خاصة بقاعدة المعلومات الالكترونية في مبنى قائم مقامية قضاء الزبير غرب البصرة فضلاً عن افتتاح سوق للجملة في القضاء .

وقال ” العيداني في بيان صحفي صدر عن مكتبه الاعلامي الخاص خلال لقاء قائم مقام قضاء الزبير عباس ماهر ان الايام المقبلة سيشهد فيها القضاء افتتاح قاعدة معلومات الكترونية خاصة بالمواطنين في قائم مقامية قضاء الزبير من خلال البيانات المعتمدة لدى المختارين حيث ستكون قاعدة البيانات هي موحدة بسكان القضاء اضافة الى افتتاح سوق منظم للجملة والذي اكتمل بالتعاون مع الحكومة المحلية في الزبير .

من جهته “قال قائم مقام قضاء الزبير عباس ماهر ان اللقاء مع محافظ البصرة اسعد العيداني هو لوضع اللمسات الاخيرة لسوق الجملة الذي تم اكماله بارادة محلية، مشيراً الى ان السوق منظم وحديث ومزود بكافة الخدمات وسيساهم بالحد من التجاوزات والأسواق العشوائية ،مبيناً ان هناك عمل لانشاء أسواق موحدة باللحوم والدجاج والسمك .

وتابع ” قائم مقام الزبير انه تم التطرق خلال اللقاء مع محافظ البصرة اسعد العيداني قرب فتح سوق خاص بالأكشاك لاصحاب البسطات من المواطنين الفقراء الذين لا يمتلكون فرص عمل .

عن alhayatiraq

شاهد أيضاً

المرور تكشف موعد توزيع لوحات الحمل وموقعها

 كشفت مديرية المرور العامة، عن موعد توزيع لوحات سيارات “الحمل” وموقع التسليم. وذكر اعلام المرور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 + سبعة =